حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة 2022

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة

مقالة اليوم عبارة عن برنامج تعليمي بسيط لمن يواجهه مشكلة تعليق الايفون على التفاحة - شعار Apple - أو يدخلون في حلقة التمهيد. سنعرض لك هنا ثلاث طرق لإصلاح هذه المشكلة.

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة 2022
مشكلة جوالي معلق على التفاحة

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر الطريقة الاولى:

ليس هناك حاجة إلى جهاز كمبيوتر لانك ستقوم باعادة التشغيل  بهذه الطريقة

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر


الطريقة الثانية لمشكلة الايفون معلق على التفاحة تروح وتجي - إصلاح  iOS باستخدام ReiBoot.

إنه برنامج قوي وفعال. يمكنك الآن الحصول على رابط التنزيل مجانًا. قم بتثبيت ReiBoot. ثم تشغيله. تأكد من أن هاتفك متصل وأنه في وضع الاسترداد. ثم انقر فوق ابدأ لاستخدام ميزة إصلاح النظام. هناك خياران لك.


يساعدك الإصلاح القياسي في تأمين البيانات ، بينما يكون D جاهزًا لبعض المشكلات الأكثر خطورة. قم بتنزيل البرنامج الثابت في مكان به مساحة كافية ، ثم انقر فوق إصلاح ، Bunn. سيبدأ Reiboot في إعادة هاتفك إلى طبيعته. أتقنه. في هذه المرحلة ، يجب أن تكون قد أصلحت المشكلة. هناك طريقة أخرى لإصلاح هذه المشكلة باستخدام iTunes.

الطريقة الثالثة إصلاحات iOS مع iTunes.

افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر ، ثم قم بتوصيل الجهاز  بجهاز الكمبيوتر. ثم ضع جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاسترداد. عندما ترى العرض المنبثق ، اختر التحديث لإصلاح نظامك. قم بتنزيل البرنامج الثابت. إذا نجح هذا الخيار ، فسيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone تلقائيًا, وبهذا نكون انتهينا من حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر وباستعماله .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

POST ADS1