حل مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس 2022

مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس

 إذا قمت بتحديث جهاز iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS  او سقط منك في الماء أو شيء من هذا القبيل ، فقد تجد أن شاشتك قد توقفت عن العمل إما أنها حساسة للغاية أو تستجيب بشكل متقطع للمس. لا تقلق ، ابق هادئا. في مقال اليوم ، سأوضح لك بالضبط كيفية إصلاحه.

مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس
مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس


اعادة التشغيل الاجبارى

الحيلة الأولى هي فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك لجهاز iPhone 10 أو ما بعده. اضغط على زر رفع الصوت وحرره بسرعة. ثم اضغط على زر خفض الصوت واتركة بسرعة. ثم اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي الى ان ترى شعار شركة  Apple. لذلك بمجرد إعادة تشغيل هاتفك. حاول استخدام شاشتك مرة أخرى.

تأكد من أن شاشتك نظيفة

الشيء التالي هو التأكد من أن شاشتك نظيفة وخالية من الحطام أو الماء لانها قد تسبب مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس.  افصل أي ملحقات البرق أو USB. إذا كانت شاشتك تعمل بعد إزالة أحد الملحقات ، فحاول استخدام كابل أو شاحن منفذ مختلف. ثم قم بإزالة الحافظة أو واقي الشاشة إن وجد.



إصلاح مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس مع ReiBoot

إذا استمرت شاشتك في عدم الاستجابة للمس ، فحاول إصلاح البرنامج بإعادة التشغيل الى ان  نفتحه على جهاز الكمبيوتر. قم بتوصيل الهاتف. انقر فوق ابدأ على الشاشة الرئيسية ، وحدد الإصلاح القياسي من اجل عدم فقدان أي بيانات. 

تنزيل مجاني لبرنامج ReiBoot: (تنزيل الآن!)

ثم اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي الى ان ترى شاشة وضع الاسترداد. الآن سوف تتطابق إعادة التشغيل مع أحدث برامج iOS الثابتة من أجلك. بمجرد تنزيله ، يمكنك البدء في إصلاح العملية برمتها تستغرق حوالي 10 دقائق. بمجرد الانتهاء ، حاول استخدام شاشة اللمس مرة أخرى.

قم بتحديث iPhone باستخدام iTunes

يمكنك محاولة إصلاح مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس عن طريق تحديث هاتفك باستخدام iTunes. ستحتاج إلى وضعه في وضع الاسترداد أولاً ، ثم يمنحك iTunes خيار التحديث أو الاستعادة. نختار التحديث للمضي قدما. بمجرد تنزيل البرنامج الثابت ، سيبدأ التحديث. أحسنت ، الآن يمكنك المضي قدمًا والتحقق من ذلك.


إذا كان iTunes يعطيك أخطاء ، فانتقل إلى إعادة التشغيل وجرب الإصلاح القياسي بدلاً من ذلك. هذا كل شيء لمقال اليوم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

POST ADS1